حول ايسيلور

خبراتنا في خدمة الرؤية الجيدة

وضعت مجموعة ايسيلور خبرتها في خدمة الرؤية الجيدة في تصميم وتصنيع وتوزيع المنتجات والخدمات عالية الجودة من خلال نماذج الأعمال المبتكرة.

توفر ايسيلور اليوم حلولًا لتصحيح وحماية الصحة البصرية لـ 7.4 مليار شخص في العالم.

بدايتنا المتواضعة

بدأت ايسيلور في عام 1849 كصانعة نظارات في باريس. قصة ايسيلور مبنية على تاريخنا من التفوق المستمر ، الذي لا يزال جزءًا من ثقافتنا حتى يومنا هذا: الابتكار والشراكات والانفتاح الدولي وروح المبادرة والقيم الإنسانية.
 

مهمتنا: تحسين الحياة عن طريق تحسين النظر

تعد الرؤية الجيدة أمرًا حاسمًا بالنسبة لنا لأن نكون قادرين على التعلم والعمل والتفاعل مع العالم والأشخاص من حولنا. لهذا السبب فإن فرق ايسيلور مدفوعة بمهمتنا المتمثلة في تحسين الحياة من خلال تحسين النظر.

يعيش ثلث سكان العالم في ظل ضعف النظر غير المصحح وتبعاتها. في مواجهة أزمة نظر عالمية غير معترف بها إلى حد كبير ، تعمل ايسيلور مع شركائها لإطلاق وتوسيع نطاق العديد من مبادرات الأعمال التجارية وغير الربحية الشاملة بحيث يمكن للجميع في المستقبل أن يروا بشكل جيد ويعيشون بشكل جيد.

يقودها الابتكار

الابتكار هو الركن الأساسي لإيسيلور الذي يدفع نمونا. يقودها فرقنا ومهمتنا وشغفنا لتحقيق رؤية جيدة للعالم. تسمح لنا شراكاتنا مع مؤسسات القطاعين العام والخاص بمشاركة التكنولوجيا والمنتجات المبتكرة الخاصة بنا مع المزيد من الأشخاص ، وكذلك توفير الإلهام لفرقنا للابتكار أكثر.

ايسيلور في جميع أنحاء العالم

أساس ايسيلور هي موظفيها. توظف ايسيلور حاليًا قوة عاملة تبلغ 67,000 موزعة في 70 دولة. كل واحد منهم يجسد روح ايسيلور. العمل بلا كلل من أجل تحسين الحياة من خلال تحسين النظر.